قولولى متطلباتكم وأنا كفيل أوفرها.. رئيس جامعة بورسعيد يشارك الطلاب فرحة أول يوم جامعي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد طلاب كليتي الصيدلة والعلوم فرحة أول يوم دراسي جامعي، وذلك بالتزامن مع بدء توافد الطلاب.

 

رئيس جامعة بورسعيد يشارك الطلاب فرحة أول يوم جامعي

وتفقد رئيس الجامعة الكليات، وحرص علي الدخول الي قاعات المحاضرات والمعامل والمراكز، واطمئن علي انتظام الدراسة بالكليات، وما يقدم للطلاب والطالبات من خدمات، مؤكدا علي الحرص علي تقديم نموذج مثالي للدراسة الجامعية، وعقد اجتماعا مع هيئة تدريس الكليات.

 

والتقي الدكتور شريف صالح الطلاب واجري معهم حوارا حول المميزات التي يتمتعون بها، وكذلك حرص علي التعرف علي المشكلات التي تواجههم، مؤكدا علي أنه حريص علي حل كافة المشكلات وتجاوز السلبيات مع بداية العام.

 

ومن جانبهم أكد الطلاب علي سعادتهم بانطلاق العام الدراسي الجامعي الجديد، مؤكدين أن ادارات الكليات تبذل قصاري الجهد وتتعاون معهم من أجل الارتقاء بالكليات، وأشاروا أنه في حالة حدوث أي مشكلات تكون بسيطة ويجري حلها.

 

حديث رئيس الجامعة للطلاب

 

ومن جانبه طالب الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد الطلاب بالالتزام والعمل علي تلقي العلم من طاقم التدريس بشكل جيد، وأكد لهم أنهم مستقبل هذا البلد وانهم حلم المستقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق