دوجا كات تناقش الأزمات في فلسطين والسودان خلال مهرجان المواطن

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 12:16 مساءً

دوجا كات تناقش أزمات فلسطين والسودان

دوجا كات تناقش أزمات فلسطين والسودان

كتب : هبة أيمن

ألقت المغنية الشابة دوجا كات خطابًا مؤثرًا يتناول معاناة المواطنين في غزة وأوكرانيا والسودان والكونغو,وذلك في إطار فعاليات مهرجان المواطن العالمي.

وخلال حفلها الذي أُقيم قبل ساعات قليلة، أكدت دوجا كات على أهمية التضامن والتعاون في الفترات الصعبة، مشيرة إلى أن لدينا القدرة على إحداث التغيير وإيصال الأمل والمساعدة للذين يعانون من العنف والحاجة للطعام والمأوى والتعليم.

قائلة: "في الوقت الحالي، يعاني الملايين من الرجال والنساء والأطفال في غزة وأوكرانيا، والسودان، والكونغو، وغزة، وفي جميع أنحاء العالم… في أوقات كهذه، من المهم أن نتذكر أنه معًا لدينا القدرة على إحداث التغيير والحب والنور والأمل، لأولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها، يرجى الاستمرار في استخدام صوتك لمساعدة أولئك، الذين يفرون من العنف في الحصول على الطعام والمأوى والتعليم الذي يحتاجون إليه ويستحقونه".

وفي سياق متصل، تراجعت دوجا كات, عن قرار اعتزالها الغناء بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب إلغاء حفلتها في باراجواي بسبب الظروف الجوية السيئة. على الرغم من اتهامات بعض المعجبين لها بعدم الاحترام، إلا أن آخرين اتهموها برغبتها في جذب الانتباه وتصدر قوائم الإثارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق