براتب مادي مميز.. السفارة الأمريكية تعلن حاجتها لموظفين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت السفارة عبر موقعها الرسمي حاجتها إلى موظفين لمنصب نائب مشرف الشحن حيث تسعى سفارة الولايات المتحدة إلى قوة عاملة متنوعة مع تكافؤ الفرص للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية.

ووفق السفارة يجب أن يكون المرشحون قادرين على البدء في العمل خلال فترة زمنية معقولة بعد استلام تصريح الوكالة بمرتب مادي يبلغ 12,627 دولار أمريكي/السنة بما يوازي 610,010.37 جنيه مصري.

ويمكن للمواطنين الراغبين في الحصول على هذه الوظيفة التقديم فى موعد أقصاه 10/10/2024.

تفاصيل وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة

كما أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها إلى كهربائي حيث تشجع السفارة النساء والرجال على التقدم لهذا المنصب. وذلك بمرتب مادي يبلغ 6,772 دولار أمريكي/السنة علي أن يكون آخر موعد للتقديم 10/10/2024.

كما تتوافر وظيفة مساعد شحن لدي السفارة الأمريكية بالقاهرة بمرتب مادي يبلغ 10,518 دولار أمريكي/سنويًا على أن يكون آخر موعد للتقديم 10/10/2024.

كما تطلب السفارة الأمريكية بالقاهرة وظيفة محلل أنظمة الكمبيوتر بمرتب مادي يبلغ 17,754 دولار أمريكي/السنة بما يوازي 857,695.74 جنيه مصري على أن يكون آخر موعد للتقديم 30/09/2024.

طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

ويمكن للمواطنين الراغبين فى الحصول على فرص عمل السفارة الأمريكية الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها، واختيار الوظيفة المطلوبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة.

وتوفر السفارة الأمريكية بالقاهرة العديد من الوظائف الشاغرة حيث تعلن بشكل دوري عن حاجتها لبعض التخصصات والتي يمكن للمواطنين الذين تتوافر فيهم الشروط التقديم علي الفرص المتاحة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق