آخرهم محمد فؤاد المهندس، أبناء فنانين رفضوا تقديم السيرة الذاتية لـ آبائهم

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد فؤاد المهندس، نجل النجم فؤاد المهندس عن رفضه لتقديم السيرة الذاتية لوالده في عمل فني، وذلك خلال إحتفالية مئوية للراحل فؤاد المهندس التي أقيمت في نقابة الصحفيين، موضحا أنه لن يستطع أحد تقديمها.

وليس نجل فؤاد المهندس، هو الوحيد الذي رفض تقديم السيرة الذاتية لوالده في عمل فني، حيث إن هناك فئة من أبناء الفنانين رفضوا تقديم السيرة الذاتيه لـ آبائهم في عمل فني.

ويعرض موقع “الجمهور” في السطور التالية قائمة بـ أسماء هؤلاء الفنانين..

16841484210935202307_1717_102925.jpg

فريد شوقي

رفضت الفنانة رانيا فريد شوقي، في تصريحات تلفزيونية منذ فترة تقديم السيرة الذاتية لوالدها الراحل الفنان فريد شوقي في عمل فني؛ بسبب عدم وجود فنان يمتلك القدرة على ذلك.

وقالت: "حب والدي للفن ملوش حدود، ومش شايفة حد من الموجودين يقدر يجسد سيرته، وفريد شوقي له كاريزما خاصة، والهيكل الجسماني مختلف، وعشان كده لقب بملك الترسو، وساعات بحمد ربنا إن هو مش موجود، عشان ميشفش الحالة اللي موجودة حاليا، لأن مفهومه عن الفن كان مختلف، كان يرأي الفن رسالة تخدم المجتمع".

DAILY-13-12-02_1717_103021.jpg

زبيدة ثروت

كما أوضحت قسمت فرحات ابنة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت، رفضها التام لتقدم السيرة الذاتية لوالدتها في عمل فني، وأن هذا الأمر ليس مطروح للنقاش، مشيرة أن والدتها لم ترغب في كتابة مذكراتها.

e02e1418-7bd0-43ff-9_1717_103007.jpg

سهير البابلي

بينما كشف الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، رفض أسرة الراحلة فكرة تجسيد سيرتها الذاتية في عمل فني، مضيفا : "لو كان هناك تفكير في تقديم قصة حياة الفنانة الراحلة فستكون من كتابتي، لأنها تاريخ فنّي مشرف".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق