التعليم العالي: انطلاق المرحلة الأولى من برنامج Bio iChallenge لإيجاد حلول مبتكرة للتحديات الصناعية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم التعليم العالي: انطلاق المرحلة الأولى من برنامج Bio iChallenge لإيجاد حلول مبتكرة للتحديات الصناعية - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 02:00 ص

أعلن صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق المرحلة الأولى من برنامج Bio iChallenge، بهدف إيجاد حلول مبتكرة للتحديات الصناعية المقدمة من الشركاء الصناعيين في مجالات الأغذية، والصحة، ومنتجات التجميل، والبايوتكنولوجي.

 برنامج Bio iChallenge لإيجاد حلول مبتكرة للتحديات الصناعية المقدمة

 

وأوضح الصندوق، أن البرنامج يأتي بمشاركة 22 فريقًا من جامعات (القاهرة، عين شمس، الإسكندرية، كفر الشيخ، أسوان، بنها، بني سويف، المنصورة الجديدة، الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، المصرية الصينية، أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، البريطانية، الألمانية، الجيزة الجديدة، سيناء).

وأكد الصندوق، أن المشارك في البرنامج يحصل على دعم مادي بقيمة 50 ألف جنيه؛ للمساعدة في الوصول إلى حلول ناجحة، متابعا: تدريب الفرق الفائزة المشاركة في البرنامج على كل تحد من تحديات الشركات الصناعية المشاركة، فضلا عن وجود فرصة لتعيين الفرق والطلاب المتميزين في الشركات الصناعية المشاركة.

مميزات برنامج Bio iChallenge 

 

وتابع صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ: دعم مادي بقيمة 10 جنيه للمرشد الأكاديمي للفرق التي تنجح في الوصول إلى حل للتحديات المطروحة، قائلا: فرصة لعرض الحلول المقترحة في حدث كبير يحضره الشركاء الصناعيون ومجتمع ريادة الأعمال في مصر.

وأشار صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، إلى أن البرنامج يعد فرصة لاكتساب مهارة حل المشكلات وربط العلوم النظرية بتطبيقاتها، فضلا عن فرصة للالتحاق ببرامج عديدة يطرحها ISF للطلاب المبتكرين والمهتمين بريادة الأعمال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق