مدير تعليم القاهرة يتفقد مدرسة تحيا مصر بالمقطم ويصدر تلك التوجيهات

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة اليوم الأحد، مدرسة تحيا مصر 3 التابعة لإدارة المقطم التعليمية، يرافقه زينب عبدالفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، إذ كان في استقبال عواطف مهني مدير عام الإدارة وعلاء محمود مدير المدرسة.

 

مدير تعليم القاهرة يتفقد مدرسة تحيا مصر بالمقطم

وتوافد الطلاب في أول أيام الأسبوع الثاني للعام الدراسي الجديد 2024-2025، وشهد تنظيم دخول الطلاب وارتداء الزي المدرسي وتحقيق الانضباط وحسن استقبال الطلاب وبذل كل الجهود لجذب الطلاب إلى المدرسة.

وأجرى مدير المديرية جولة مرورية على الفصول الدراسية واستمع إلى شرح المعلمين داخل الفصول وانضباط سير العملية التعليمية، وناقش الطلاب في المواد الدراسية، ووجه لهم ضرورة الانتظام في الحضور والمشاركة بالأنشطة داخل اليوم الدراسي لتجديد طاقتهم واكتشاف مواهبهم.

كما شارك الطلاب المبادرة الرئاسية بداية، ووزع الهدايا على الطلاب، وواصل تفقده داخل المدرسة بالمرور على المكتبات، المعامل دورات المياه.

وفي نهاية الزيارة، وجه مدير المديرية الشكر للمعلمين والعاملين بالمدرسة وعلى رأسهم مدير المدرسة، وطالب بالاستمرار في بذل الجهد للحفاظ على التميز وتطوير العملية التعليمية بالمدرسة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق