مصرع شاب أسفل عجلات القطار في الزقازيق بالشرقية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خيم الحزن على مدينة الزقازيق بسبب مصرع شاب أسفل عجلات القطار في  قرية تل حوين التابعة لنطاق ودائرة مركز الزقازيق في محافظة الشرقية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل مصرع شاب أسفل عجلات القطار في الزقازيق بالشرقية

حيث لفظ شاب في نهاية العقد الثالث من العمر أنفاسه الأخيرة؛ بعدما صدمه قطار بناحية مزلقان قرية تل حوين التابعة لنطاق ودائرة مركز الزقازيق في محافظة الشرقية.


بداية مصرع شاب أسفل عجلات القطار في الزقازيق بالشرقية


تعود بداية مصرع شاب أسفل عجلات القطار في الزقازيق بالشرقية، عندما كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بوصول أمير عادل، 19 عاما، مقيم في مركز منيا القمح، جثة هامدة، بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، حدوث إصابة للمتوفى أودت بحياته جراء صدمه بواسطة قطار بناحية مزلقان قرية تل حوين في نطاق مركز الزقازيق، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث.

وتم تحرير محضر بحادث مصرع شاب أسفل عجلات القطار في الزقازيق بالشرقية، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث والتي أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم وتسليم الجثمان إلى ذويه.

مصرع شاب في مزلقان أبو كبير

وفي وقت سابق، شهد مزلقان الغابة في نطاق ودائرة مركز أبو كبير، في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية بمصرع شاب أسفل عجلات القطار، ليتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وقد اتشحت قرية الشاب الذي لقي مصرعه ولفظ أنفاسه الأخيرة؛ على مزلقان السكة الحديد  في نطاق ودائرة مركز أبو كبير، في محافظة الشرقية، بالسواد فور تلقيخا خبر مصرعه، الذي انتشر مثل النار في الهشيم، وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة، وتجمع الأهالي انتظار لوصول لجثمانه لدفنه في مقابر أسرته فور استخراج تصريح الدفن اللازم بعد إنتهاء جهات التحقيق، وفور مصرع شخص أسفل عجلات القطار في مزلقان الغابة، جرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى في المستشفى والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق