طرح البوستر الرسمي للدورة السابعة لـ مهرجان الجونة السينمائي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مهرجان الجونة السينمائي عن بوستر الدورة السابعة، المقرر إقامتها في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر المقبل، ويظهر في البوستر فتاة من الخلف أمام البحر.

كما يعقد حاليا المؤتمر الصحفي للمهرجان في أحد الفنادق المطلة على النيل، بحضور فريق عمل المهرجان، والذي يتضمن المهندس نجيب ساويرس، المهندس سميح ساويرس، الفنانة يسرا، عمرو منسي، المنتجة ماريان خوري، بشرى وزوجها، المخرج يسرى نصر الله، السيناريست مريم نعوم، المخرجة مريم أبو عوف، المنتج محمد حفظي، المنتج محمد مشيش، والناقد أندو محسن، وألبرت شفيق.

بوستر مهرجان الجونة

 الدورة السابعة لـ مهرجان الجونة السينمائي

تنطلق الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر المقبل، حيث سيتم تكريم الفنان محمود حميدة من خلال منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا للأدوار المميزة التي قدمها في السينما والتلفزيون، بالإضافة إلى مساهمته في تطوير السينما المصرية بعيدًا عن الأضواء.

كما أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن أول فيلمين من اختياراته المصرية لهذا العام؛ الأول هو "رفعت عيني للسما" من إخراج ندى رياض وأيمن الأمير، والذي سيشارك في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة. والثاني هو "الفستان الأبيض"، الذي يُعد الفيلم الروائي الطويل الأول من إخراج جيلان عوف، وسينافس على جوائز مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

وجاء في بيان المهرجان: "تفخر أسرة المهرجان بأن فيلم "رفعت عيني للسما" كان مشاركاً في سيني جونة لدعم إنتاج الأفلام (منطلق الجونة السينمائي سابقاً) في دورة المهرجان السادسة، حيث تلقى دعماً في فئة الأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج، وقد شهد الفيلم عرضه الأول في مسابقة أسبوع النقاد في الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث حصل على جائزة العين الذهبية، وبذلك أصبح أول فيلم مصري يحصد تلك الجائزة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق