الأهلي يكرر إنجاز ريال مدريد التاريخي بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا منذ ساعة الا ربع - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يكرر إنجاز ريال مدريد التاريخي بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا منذ ساعة الا ربع - مصر النهاردة

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسميًا إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد تخطي عقبة مازامبا الكونغولي بالفوز بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الأهلي يكرر الإنجاز التاريخي لريال مدريد بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وتعادل الأهلي مع مازامبا 0-0 في المباراة الأولى بين الفريقين بالكونغو الأسبوع الماضي، قبل أن يفوز في مباراة الإياب التي جمعتهما على استاد القاهرة 3-0 مساء اليوم.

أقام النادي الأهلي مباراة ساخنة مع نظيره الترجي التونسي، في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024، بعد تأهل الأخير على حساب مملودي صنداونز.

الأهلي يكرر إنجاز ريال مدريد

وتمكن النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي والمرة السابعة عشرة في تاريخه، وتمكن من الفوز بلقب البطولة 11 مرة في مشاركاته السابقة في النهائي القاري.

وكرر النادي الأهلي إنجاز ريال مدريد الإسباني، وأصبح ثاني فريق في العالم يتأهل لنهائي البطولة القارية للأندية خمس مرات على التوالي، بعد أن حقق النادي هذا الإنجاز سابقا في دوري أبطال أوروبا. الفترة ما بين 1956-1960.

وتأهل الأهلي إلى نهائيات دوري أبطال أفريقيا أعوام 2020 و2021 و2022 و2023، قبل أن يتأهل للمرة الخامسة هذا العام، وتمكن من الفوز باللقب 3 مرات في آخر 4 نهائيات شاركوا بها في البطولة. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق