قبل الديربي.. ريال مدريد يتخذ قرارًا غريبًا بخصوص مبابي

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ ريال مدريد قرارًا حاسمًا، بعدم حضور كيليان مبابي لمباراة الفريق المُرتقبة ضد أتلتيكو مدريد، والمُقررة مساء اليوم الأحد (29 سبتمبر/ أيلول)، ضمن الجولة الثامنة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويعاني مبابي من إصابة تعرض لها خلال مباراة الريال الأخيرة بالدوري الإسباني ضد ديبورتيفو ألافيس، وتتوقع تقارير صحفية أن يمتد غياب الدولي الفرنسي عن الملاعب لمدة 3 أسابيع قادمة.

وخرج مبابي بالفعل من قائمة الفريق الملكي المُستدعاة لمباراة الديربي، أمام أتلتيكو مدريد، وقد انتظر المشجعون رؤية اللاعب صاحب الـ25 عامًا في مدرجات ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، لمؤازرة فريقه ضد كتيبة "الروخي بلانكوس".

لكن موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، نقل عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قولها إن إدارة الريال أثنت مبابي عن هذه الخطوة، خشية تعرضه لأي مضايقات من جانب جماهير أتلتيكو مدريد.

وشهدت المباريات الأخيرة بين ريال وأتلتيكو مدريد بعض الحوادث الجماهيرية المؤسفة، خاصةً من مشجعي "الأتلتي" ضد نجم "الميرينغي"، فينيسيوس جونيور. ويخشي قادة الريال أن يتكرر الأمر نفسه مع هدّاف الفريق الجديد، مبابي.

ويحتل الريال المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، مُتقدمًا بنقطتين فقط على أتلتيكو مدريد الثالث، ما يجعل مباراة اليوم "مفصلية"، فيما يخص حسابات الوصافة، في البطولة المحلية التي يتصدرها برشلونة بـ21 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق