بعد تعرضه لوعكة صحية.. هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها: ألف سلامة عليك يا حبيبي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم تعرضها لوعكة صحية شديدة، مطالبة جمهورها بالدعاء له بالشفاء العاجل، معربة عن شدة خوفها الكبيرة عليه، وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

هند عبد الحليم تعلن تعرض والدها لوعكة صحية

وقالت هند عبد الحليم في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: اللهم يا حيُ يا قيومُ اشفِ أبي بشفائك، وداوي أبي بدوائك، وعافي أبي بعافيتك من بلائك واشفِ جميع مرضى المسلمين يا رب العالمين الف سلامة عليك يا حبيبي.

75.jpeg
هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها

وسبق وأعلنت هند عبد الحليم تعرض والدتها أيضا لوعكة صحية شديدة، قائلة: بحبك وحشتيني.. يارب ربنا يشفيكي ياحبيبتي ويقويكي وتقومي بالسلامة بقى قومي.. الدنيا واقفة والأيام حزينة اوي، يارب.

هند عبد الحليم في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

ويذكر، أن هند عبد الحليم كانت أخر أعمالها من خلال مشاركتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وشارك في بطولته كلا من النجوم أيضا سلمى أبو ضيف، محمد محمود، انتصار،  ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، أحمد فهيم، يوسف عمر ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

195.jpg
الفنانة هند عبد الحليم 

ويتناول المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية الهامة المتواجدة حولنا من خلال قصة شيماء التي تجسدها سلمى أبو ضيف وهي فتاة من أسرة بسيطة شعبية تتجه إلى السوشيال ميديا بغرض ربح المال والشهرة ولكن تنقلب حياتها بعد ذلك رأسًا على عقب وينتهي بها المطاف إلى السجن وتتوالى الأحداث وهي تحمل جرعة كبيرة من الإثارة والتشويق.

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الموسم الثاني 

ومن المقرر أن يحضر صناع مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي من بينهم الفنانة هند عبد الحليم للموسم الثاني من العمل وذلك وفقا لما أعلنته الفنانة انتصار فى تصريحات تليفزيونية، ولكن باقية أبطال العمل ومنهم إلهام صفي الدين وإسلام إبراهيم وغيرهم أكدوا عدم وصولهم أية أخبار عن طرح الجزء الثاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وحتى الآن لم يتم الكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الموسم الثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق