مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن بوستر دورته السابعة.. صورة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن البوستر الخاص بالدورة السابعة، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

البوستر الرسمي لـ مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة

وكتبت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: يسعدنا الإعلان عن البوستر الرسمي للدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والذي يجسد السينما كمنارة عالمية للأمل، حيث تقدم للجماهير نافذة لرؤية عالم ينتصر فيه الحب والعدالة والصمود. يُظهر العمل الفني شابة تقف أمام نافذة مقوسة، تتأمل شروق الشمس الهادئ فوق البحر، في مشهد يرمز إلى الأمل الذي يغذي روح المهرجان هذا العام. نحتفل في هذه الدورة ليس فقط بالأفلام، بل بالأمل الذي تمنحنا إياه من أجل مستقبل أكثر إشراقًا.

77.jpg
البوستر الرسمي لـ مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة 

فيلم آخر المعجزات يفتتح مهرجان الجونة السينمائي

كما أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن اختيار فيلم آخر المعجزات للمخرج عبد الوهاب شوقي فيلم افتتاح الدورة السابعة من المهرجان، ليكون العم الثاني على التوالي الذي يفتتح مهرجان الجونة فيلم قصير، وتقام فعاليات الدورة المقبلة خلال الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر.

فيلم آخر المعجزات مقتبس من القصة القصيرة "معجزة" من المجموعة القصصية "خمارة القط الأسود" للأديب الحائز على جائزة نوبل والروائي الأشهر في العالم العربي نجيب محفوظ، وفي تناول شيّق للعلاقة بين العالمين المادي والروحي، يتتبع الفيلم رحلة يحيى الصحفي الأربعيني، الذي تأتيه مكالمة هاتفية من شخص ميت أثناء وجوده في الحانة، ما يدفعه نحو رحلة روحية تنتهي بمصير غير متوقع.

تكريم محمود حميدة في مهرجان الجونة السينمائي

وسبق وأن أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تكريم الفنان محمود حميدة بجائزة الانجاز الإبداعي في دورته السابعة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء منشور مهرجان الجونة الذي يرصده موقع تحيا مصر، كالآتي: يشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة تكريمًا للفنان القدير محمود حميدة، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا لمسيرته الفنية المتميزة. جسد مشواره الفني التفاني في تقديم قصص أصيلة تلامس القلوب، وإبداعه في التمثيل ترك بصمة عميقة في وجدان الجمهور. حافظ في أدواره المختلفة على الترفيه والقيمة الفنية المرتفعة، على مدى أربعة عقود زاخرة بالعطاء، هذا التكريم هو احتفال بمسيرة حافلة، وحياة كرسها للفن والسينما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق