عاجل.. انتشال جثمان حسن نصر الله من موقع الضربة الإسرائيلية

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت وكالة "رويترز" أن جثمان حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، قد تم انتشاله من تحت الأنقاض في الضاحية الجنوبية ببيروت عقب الهجوم الإسرائيلي، وذلك وفقًا لما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل يوم الأحد.

في سياق آخر، وجه البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، دعوة عاجلة لوقف إطلاق النار على الحدود بين لبنان وإسرائيل، حسبما ذكرت قناة "القاهرة الإخبارية".

على الصعيد اللبناني الداخلي، صرح رئيس حكومة تصريف الأعمال، نجيب ميقاتي، بأن لبنان يوفر 778 مركزًا لإيواء النازحين، موضحًا أن تلك المراكز تقدم المأوى والغذاء لحوالي 118 ألف نازح.

وفي مؤتمر صحفي بثته قناة "القاهرة الإخبارية"، أشار ميقاتي إلى أن العدد الحقيقي للنازحين قد يكون أكبر، وربما يصل إلى مليون شخص، مضيفًا أن الدولة تعمل بجهود مضاعفة لتلبية احتياجاتهم في ظل الموارد المحدودة.

وأردف ميقاتي أن لبنان يمر بأكبر موجة نزوح في تاريخه، مؤكدًا أن الحكومة تواصل جهودها لتأمين المأوى والغذاء والرعاية الصحية للنازحين بهدف منع تفشي الأمراض في مراكز الإيواء.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق