"التعليم" تستعين بـ50 ألف معلم بالحصة لسد العجز وتعدهم بصرف مستحقاتهم شهريا

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة محمد عبداللطيف، موافقتها على الإستعانة بعدد ٥٠ ألف معلم من غير المعينين بوزارة التربية والتعليم على مستوى جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات وذلك لمرحلة التعليم الأساسي بقيمة ٥٠ جنيها للحصة الواحدة بحد أقصى ٢٠ حصة أسبوعيا للمعلم.

يأتي ذلك في  إطار ما تبذله الدولة ممثلة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من مجهودات لسد العجز في هيئات التدريس بالإدارات والمديريات التعليمية.

509.jpg

وشددت خلال خطابها للمديريات التعليمية بجميع المحافظات، على ضرورة الإلتزام بالتعليمات التالية:

  • الحد الأقصى لعدد المستعان بهم من غير المعينين بوزارة التربية والتعليم والمحدد
  • اعداد كشف بحد أقصى يوم 10 من كل شهر موضح به أسماء ومستحقات المعلمين الذين تم الإستعانة بهم وموافاة وزارة المالية الإدارة المركزية للتعليم والبحث العلمي بهذا الكشف شهريا.

واكدت وزارة التربية والتعليم، أنه بناءًا على التنسيق الذي تم مع وزارة المالية الإدارة المركزية للتعليم والبحث العلمي) سيتم سداد مستحقات المعلمين الذين تم الإستعانة بهم يوم ٢٥ من كل شهر.

وأضافت الوزارة أنه في حالة وجود أي معوقات أو تعثر في السداد في التوقيتات المحددة يتم التواصل (فورًا) مع الإدارة المركزية للشئون المالية بديوان عام الوزارة على الأرقام الآتية:

  • رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية: ۰۱۰۰۱۱۵۲۰۳۰
  • مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية: ۰۱۰۰۱۹۹۷۱۷۱
  • مدير إدارة الموازنة: ٠١٢٢٠٤٢٠٤٦٠

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق