عبد الحفيظ: جمهور الأهلي مبينساش مواقف اللاعبين.. وطارق يحيى يرد: نسي اللي عمله إمام عاشور27/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عبد الحفيظ: جمهور الأهلي مبينساش مواقف اللاعبين.. وطارق يحيى يرد: نسي اللي عمله إمام عاشور27/04/2024 - مصر النهاردة

يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جماهير القلعة الحمراء ترتبط دائمًا باللاعبين الذين يشغلون مناصب في النادي.

وقال سيد عبد الحفيظ، خلال حواره في برنامج “الليب”، الذي يذاع على قناة “إم بي سي مصر” الفضائية: “جمهور الأهلي يحب البطولات ويعجب بها بقدر ما يحبونها، لكن جمهور الأهلي له مواقف الناس إذا قارنتهم بالبطولة، فإنهم يتساوون في مواقف شعبهم، يمكنك أن تجد ممثلة في الأهلي”. اللاعب لم يكن يتمتع بمكانة كبيرة، مما يعني أن الأهلي لم يشتر ولم يبيع شيئًا، الجماهير لا تنسى هذا الموقف”.

وأضاف: “قد تجد شخصا تعلق به الجمهور كثيرا، رغم أن بطولته ليست عالية جدا، لكن الجمهور يحبه كثيرا لأنه كان له مكانة”.

وتابع: “الأهلي منذ أول تأسيسه وحتى الآن الناس يحبون الأشخاص الذين لديهم موقف ودود تجاه المؤسسة التعليمية الأصلية، وعندما تأسس الأهلي لم يكن في ذهنه أنه سيبقى هو”. بطل أفريقيا 12 مرة ووصل للنهائي 17 مرة، لكنه أنشأ لغرض وطني بحت”.

وأضاف: “المواقف التاريخية هي التي تصنع الأساطير والنجوم، وليس البطولات فقط. لا أحد يستطيع أن يضحك على الجمهور، فهو يعرف اللاعب ومواقفه، لذلك يرتبط به”.

وأشار طارق يحيى إلى تصريحات سيد عبد الحفيظ وقال: “هل نسي جمهور الأهلي موقف إمام أسور؟ رفضوا اللاعب في البداية ثم قبلوه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق