نشوى مصطفى تكشف لـ «الطريق» حقيقة اعتزالها الفن

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الساعات الماضية، انتشرت شائعات تفيد باعتزال الفنانة نشوى مصطفى الفن، مما أثار تساؤلات وجدلًا بين جمهورها.

ومع ذلك، خرجت نشوى لتوضيح الحقيقة ورفض هذه الإشاعات، مؤكدة أنها لا تزال متعاقدة على عمل درامي جديد ستشارك فيه خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت في تصريح لـ «الطريق»: "والله ما اعتزلت الفن، أنا متعاقدة على مسلسل في رمضان من الشهر الماضي".

وعلى جانب آخر، تحدثت نشوى مصطفى خلال استضافتها في برنامج «ضيفي» مع الإعلامي معتز الدمرداش عن حياتها الشخصية والمهنية، موضحة أنها وُلدت في 19 مارس عام 1968 في حي شبرا، وتنتمي لعائلة من جنوب الصعيد. تخرجت من كلية التجارة بجامعة عين شمس وحصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية. عملت كصحفية في مجلة «7 أيام»، وهي متزوجة من رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية ولديها منه ابن وابنة هما «عبدالرحمن» و«مريم».

وأضافت نشوى أنها عملت في عدة مهن قبل دخولها الوسط الفني، حيث كانت تبيع الملابس في منطقة العتبة أثناء دراستها. ورغم رفض والدها في البداية، إلا أنه وافق بعد إلحاحها. كما عملت طاهية للوجبات المنزلية، حيث كانت تعد الوجبات وتبيعها في الشارع لتوفير مصاريف دراستها في المعهد، لتخفف العبء عن والدها.

وعن سبب تفكيرها في الاعتزال، أوضحت نشوى أن قلة الأعمال الفنية الجيدة المعروضة عليها كانت أحد الأسباب. كما تطرقت للحديث عن حياتها الزوجية، مشيرة إلى أنها متزوجة منذ 31 عامًا، وأنها أصبحت جدة منذ أسبوعين بعد أن رزق ابنها عبدالرحمن بمولوده الأول «علي»، وأن ابنتها مريم ستستقبل مولودًا جديدًا مع نهاية العام الجاري.

نشوى مصطفى في مسلسل «امبراطورية ميم»

يُذكر أن مسلسل «امبراطورية ميم» هو آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، حيث عادت من خلاله إلى الفن بعد غياب دام 10 سنوات. تدور أحداث المسلسل حول مختار الذي يتحمل مسؤولية أولاده الستة بعد وفاة زوجته، ويواجه تحديات في التعامل مع أفكارهم وعصرهم.

المسلسل يضم مجموعة من النجوم مثل خالد النبوي، حلا شيحة، محمود حافظ وغيرهم، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق