إلهام شاهين ونيللي.. أبرز المكرمين في حفل ختام الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بدورته السابعة برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، لتكريم النجمة  نيللي والفنان التونسي منير العرقي، وذلك فى حفل ختام الدورة الذى يقام فى الثامنة من مساء يوم السبت الخامس من أكتوبر على مسرح دار الأوبرا المصرية .

أبرز المكرمين في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما 

كما تكرم إدارة المهرجان فى حفل الافتتاح وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من مصر النجمة إلهام شاهين والنجم هاني رمزي، ومن العراق الدكتور جبار جودي نقيب الفنان العراقيين، ومن فلسطين الفنان غنام غنام، وذلك بحضور عدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، وكوكبة كبيرة من الفنانين والإعلاميين والنقاد.

111.jpg
تكريم نيللي في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 

لجان تحكيم مهرجان القاهرة الدولي 

وكانت قد أعلنت إدارة المهرجان أيضا عن لجان تحكيم المهرجان، ضمت لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، كلا من: الدكتورة رانيا إبراهيم، المخرج المسرحي محمد حجاج، الدكتور عمر فرج.

112.jpg
مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 

كما ضمت قائمة لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان عدد من الأسماء اللامعة وهم: الفنان محسن منصور مدير فرقة المسرح الحديث، والفنان سامح مجاهد مدير مسرح الغد ، الكاتبة والناقدة السعودية ملحة عبدالله، الدكتور عامر صباح المرزوق أستاذ الفنون بجامعة بابل العراقية، أما لجنة تحكيم مسابقة النقاد فقد تشكلت من الفنان سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد من مصر، الأستاذ أكرام عزوز من تونس، والأستاذة خادم الله أبا من المغرب.

تفاصيل الدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي 

تقام الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويشارك فيها عدد من الدول العربية والأجنبية هم : "مصر وفلسطين والمغرب والإمارات والسودان والأردن وتونس والعراق والجزائر وسلطة عمان والسعودية والكويت ولبنان وكندا واليونان وأسبانيا وكوريا وإيطاليا والمجر"، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق