«مناصفة مع هاري كين» عمر مرموش يتصدر هدافي الدوري الألماني

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت صدارة هدافي الدوري الألماني بعد تسجيله هدف في مرمى هولشتاين كيل وتقاسم الصدارة مع الدولي الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ.

وسجل عمر مرموش مع فريقه 5 أهداف وهو نفس العدد الذي سجله هاري كين لاعب بايرن ميونخ، ومن المتوقع أن يتصدر مرموش صدارة الهدافين في الفترة المقبلة وذلك بعد إصابة هاري كين.

 

موعد مباراة فرانكفورت وهولشتاين كيل بالدوري الألماني

وانطلقت مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل اليوم الأحد في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني.

القنوات الناقلة مباراة فرانكفورت وهولشتاين كيل بالدوري الألماني

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس كونها الناقل الحصري للدوري الألماني في الشرق الأوسط، وستبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 5 بصوت المعلق أحمد فؤاد.

16441400421042024041_5769_120045.jpg

 

عمر مرموش يبدع و يتألق في البوندسليجا

وحصل عمر مرموش على جائزة أفضل لاعب بعد مشاركته في ثلاث مباريات مع آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف ليتصدر قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل مرموش على تقييم فني بواقع 8.03 درجة على أداءه في المباريات التي خاضها في الدوري الألماني هذا الموسم، مما جعله ينافس بقوة على لقب الأفضل داخل فريقه للموسم الحالي، كما تصدر الدولي المصري عمر مرموش التشكيلة المثالية الرسمية للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" للموسم 2024-2025.

16441400421042024041_5769_115727.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق