بعد خلافاتهما.. شيرين عبدالوهاب توجه رسالة اعتذار لشقيقها

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

قدمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب اعتذارًا علنيًا لشقيقها محمد، بعد أن شهدت علاقتهما توترًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويأتي الاعتذار بمثابة خطوة لإنهاء الخلاف الذي أثار جدلًا واسعًا ويعود بالهدوء إلى الأجواء العائلية.

ونشرت شيرين عبدالوهاب عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة X (تويتر سابقًا)، أن هناك أشخاص كثيرون لا يعرفون أسباب الزعل بينها وبين شقيقها، كاشفة أن السبب أنه في وقت سابق خيرها بينه وبين طليقها الفنان حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها

أضافت شيرين: “لأن الله أمر الزوجة بطاعة زوجها فقررت أن ترضي الله وتختار زوجها وقتها، ولكن في النهاية اتضح أن شقيقها هو الصح”، موجهه له: “أنا آسفة على كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها أنا بعتك بأرخص تمن ياريتني كنت سمعت كلامك يا غالي”.

وكانت شيرين حققت حالة نجاح كبير بعد طرحها لأغاني ألبومها الجديد، وذلك عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي رغم خلافها مع شركة روتانا وحذف الأغاني سريعًا من يوتيوب، نظرًا لتدخل القضاء في الخلاف.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق