مشاركة الطلاب في أنشطة مهرجان جامعة عين شمس (صور)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرت فعاليات مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس لليوم الثاني على التوالي. 

وتواصلت الأجواء الاحتفالية المفعمة بالنشاط والحيوية من الطلاب الجدد والقدامى، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس. 

وشارك الطلاب في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، الرياضية، والاجتماعية التي عززت من تفاعلهم وأشعلت روح الحماسة في أرجاء الحرم الجامعي وبث الأمل والتفاؤل ببداية العام الجديد .

فعاليات اليوم الثاني من مهرجان جامعة عين شمس 

247.jpg

وتضمنت فعاليات اليوم الثانى من مهرجان جامعة عين شمس عروضًا فنية وموسيقية رائعة قدمها الطلاب بمهارة وإبداع، مما أضفى طابعًا ثقافيًا مميزًا على الفعاليات وأظهر مواهبهم الفنية المتنوعة . 

وفي إطار تعزيز التواصل المجتمعي، شارك الهلال الأحمر المصري بجناح خاص في المهرجان بتوعية الطلاب بأهمية التطوع والخدمات الصحية التي يقدمها الهلال الأحمر. 

كما تم تقديم ورش عمل تثقيفية حول الوعي الطبي، لتشجيع الطلاب على المشاركة الفعّالة في خدمة المجتمع.

248.jpg

كما تستمر أجنحة الأنشطة المتنوعة فى تعريف الطلاب بخدمتها وفعالياتها وكيفية المشاركة فيها مثل جناح طلاب من أجل مصر وجناح قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وجناح قطاع التدريب والتطوير والأنشطة الطلابية (الاجتماعى والثقافى والفنى والرياضى وجوالة وأسر) وجناح إدارة الوافدين وصندوق التكافل الإجتماعى وجناح رابطة الخريجين  وجناح وحدة دعم المرأة ومناهضة العنف، والتضامن الإجتماعى ، وجناح مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة وجمعية مصر شريان العطاء وجناح الإدارة العامة للشئون الطبية  وجناح بنك مصر وجميع الفعاليات والألعاب الترفيهية للطلاب. 

249.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق