محافظ الإسماعيلية يتابع الحملة المكبرة للتفتيش على سوق السمك الجديد بطريق البلاجات

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنفيذًا لتوجيهات اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بضرورة العمل على تطوير الأسواق بالمحافظة، وبالتوازي مراقبة الأسواق والمحال العامة والتجارية، لضمان حصول مواطني الإسماعيلية على منتجات آمنة وبجودة متميزة وبسعر عادل.

تم تنفيذ حملة تفتيشية مكبرة بالتعاون بين مديرية التموين والتجارة الداخلية، مديرية الشئون الصحية، مديرية الطب البيطري، جهاز حماية المستهلك، مباحث تموين الإسماعيلية، المقدم أحمد المغربي رئيس مباحث التموين ، ومباحث مركز شرطة الإسماعيلية؛ لضبط ومراقبة سوق السمك الجديد بطريق عمارة السياحي "طريق البلاجات".

وأشارت شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية، أن الحملة أسفرت عن ضبط ٥٠ كيلوجرام من الأسماك المجمدة، بدون علامات ولا بيانات ومخالفة للمواصفات القياسية.

بجانب ضبط ٩٠٠ كيلو سكر بأحد المطاعم داخل السوق، مجهول المصدر، بدون فواتير، وناقص الوزن، علاوة على تحرير ١٢ محضر لعدم حمل شهادة صحية، و٩ محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

بالإضافة لتحرير تقرير بكافة المضبوطات من الطب البيطري، والتنبيه بالبيع بأسعار عادلة؛ مراعاة للمواطنين.

فيما أشارت دكتورة ريم صالح مدير عام مديرية الصحة، أنه تم تحرير ٨ محاضر نظافة بسوق السمك والمطاعم المجاورة.

وشدد "أكرم" على ضرورة المتابعة المستمرة للأسواق والمحال التجارية والمخازن والمخابز البلدية المدعمة والسياحية والإفرنجية، لضمان حصول المواطنين على أفضل منتج وبأفضل سعر، وضمان وصول الدعم الذي تقدمه الدولة لمستحقيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق