رعب وسحر وطلاسم، «الجمهور» في موقع «العمل السفلي» لمؤمن زكريا بمقابر البساتين

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصدت عدسة موقع الجمهور كواليس العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلى السابق، داخل مقابر الإمام الشافعي بمنطقة البساتين،  حيث توجه موقع الجمهور إلى المقابر لموافاة متابعيه بكافة التفاصيل عن تلك الواقعة التي أثارت الجدل خلال  الساعات القليلة الماضية.

العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا وزوجته 

عثر تربي مقابر الإمام الشافعي بالبساتين أثناء قيامه بزرع عدد من الأشجار على مجموعة من الأكياس خلال قيامه بحفر موضع شجرة،  ونظرا لعلم القائمين بتلك المقابر أن هذه الأكياس قد تتضمن الاعمال والسحورات، أراد التربي أن يطلع على ما بداخل تلك الأكياس، وبعد العزم على فتح تلك الشنط البلاستيكية تفاجأ التربي بأن تلك الأعمال للاعب مؤمن زكريا وزوجته.

محتويات الأكياس التي عثر عليها 

وتحتوي الأكياس على عدد من الطلاسم والصور الخاصة باللاعب المنصوص عليها لفظ «مرض» و«شلل» كما تحتوي على دومية لجلب الأمراض لزوجة اللاعب مؤمن زكريا، على الفور قام التربي بإبلاغ اللاعب مؤمن زكريا بتلك الواقعة.

مؤمن زكريا يصل مقابر الأمام الشافعي 

على الفور انتقل اللاعب مؤمن زكريا إلى المقابر لمناظرة تلك الأعمال، كما أصطحب اللاعب شيخا لفك تلك الاعمال، وبمناظرتهم تبين صحة أقوال التربي، مما دفع الشيخ على جلب إناء به ماء وملح وإسقاط تلك الأعمال بداخله لإبطال عمل السحر.

استدعاء تربي البساتين للاستماع لأقواله في واقعة مؤمن زكريا

أمرت الأجهزة الأمنية، باستدعاء تربي مدافن الإمام الشافعي بمنطقة البساتين، وذلك للاستماع لأقواله حول واقعة لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، ولبيان كيفية العثور على السحر داخل حوش مقابر لاعب منتخب مصر  السابق مجدي عبدالغني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق