سلمى أبو ضيف تعلن خبر حملها في مولودتها الأولى

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأت الفنانة سلمي أبو ضيف جمهورها بخبر حملها في مولودتها الأولى، وأعلنت عن نوع الجنين مؤكدة أنها تنتظر بنت.

Untitled_1717_054032.jpg

الحمل الأول لـ سلمي أبو ضيف

وكشفت سلمى أبوضيف، عن حملها خلال ظهورها على غلاف عدد أكتوبر من مجلة «ڤوج العربية»، وذلك بعد 3 أشهر من إعلان زواجها في يونيو الماضي.

Untitled_1717_054054.jpg

ظهور سلمي أبو ضيف ببطن ممتلئ بالحمل

وظهرت سلمي أبو ضيف ببطن ممتلئ، وقالت: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

 

زواج سلمى أبو ضيف

ويذكر ان الفنانة سلمي أبو ضيف تزوجت يوم 12 يونيو الماضي، في حفل عائلي بسيط بمنزلها، وكانت قد فاجأت الجميع بخطبتها قبل عقد القران بأسابيع قليلة، وظهرت أبوضيف، مرتدية فستانا ورديا وتضع تاجا من الورود على رأسها.

 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

وكان آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وشارك في بطولته ليلي زاهر، و محمد شاهين، و فرح يوسف، و محمد محمود، وإسلام إبراهيم، و إنتصار، وأخرين، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، وناقش العمل السوشيال ميديا وحياة الأنفلونسر و اليوتيوبر، وبعض مشاكل الشباب و طموحهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق