مصرع شخص بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شخص مصرعه إثر تعرضه  لطلق ناري بسبب نشوب مشاجرة بين عائلتين عند كوبري برغوت قبل قلهانة طريق إطسا ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين ووجود جثة.

تفاصيل مصرع شخص في الفيوم

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بالقرب من كوبري برغوت قبل قرية قلهانة بطريق إطسا.

 وكشفت المعاينة الأولية التي اجراها الرائد هيثم طلبه رئيس مباحث المركز ان المشاجرة أستخدم بها سلاح ناري خرطوش واسفر ت عن مقتل شخص يبلغ من العمر 38 سنة متأثراً بجراحه اثر طلقه بالوجه ، جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق