نسخة من كوليبالي، من هو جيفرسون كوستا لاعب الزمالك الجديد؟ (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، إلى القاهرة استعدادًا لإتمام انتقاله الرسمي إلى نادي الزمالك.

 وجاء التعاقد بعد موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي أبدى دعمه الكامل للصفقة. ومن المتوقع أن يتم تسجيل كوستا ضمن فئة اللاعبين تحت السن، ما يعكس توجه الزمالك نحو تعزيز صفوفه بلاعبين شباب للمستقبل.

وقام رواد مواقع التواصل الأجتماعي بتشبيه  جيفرسون كوستا باللاعب المالي بساليف كوليبالي لاعب النادي الأهلي السابق وذلك بسبب طول القامة.

ويمتاز جيفرسون كوستا بالتمريرات البينية والتي تكسر خطوط الخصم، كما يمتاز بالفوز بالصراعات الهوائية وذلك نسبة لطولة الذي يصل إلي 190 سم.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

 

رغبة جوميز تحسم ضم اللاعب 

ويأتي هذا التعاقد بناءً على رغبة المدير الفني للفريق الأول جوزيه جوميز، الذي يسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين شباب موهوبين.

كوستا، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا ويحمل الجنسيتين البرتغالية وغينيا بيساو، سيُقيد ضمن قائمة الفريق تحت السن بعد مسيرته في ناشئي بنفيكا وبراجا البرتغاليين.

وسيتم تسجيله ضمن فئة اللاعبين تحت السن يُتيح للزمالك فرصة تعزيز خط دفاعه بلاعب موهوب دون المساس بعدد اللاعبين الأساسيين هذه الخطوة تُظهر رؤية النادي في الاستثمار بالمواهب الشابة للمستقبل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق