كيليان مبابي يخترق عالم الاستثمار في شركات التكنولوجيا

أصول مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استحوذ على حصة في شركة الإلكترونيات الألمانية "لويفي تكنولوجي"، وهو استثمار تتوقع الشركة أن يزيد من المبيعات وربما يمهد الطريق لطرح عام أولي

استحوذ نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي على حصة في شركة الإلكترونيات الألمانية "لويفي تكنولوجي"، وهو استثمار تتوقع الشركة أن يزيد من المبيعات وربما يمهد الطريق لطرح عام أولي.

وقالت لويفي إن لاعب ريال مدريد البالغ من العمر 25 عامًا حصل على حصة أقلية تزيد عن 10% من خلال شركته الاستثمارية "Coalition Capital"، دون الكشف عن قيمة الصفقة. تأتي هذه الخطوة بعد أن قامت لويفي - المعروفة بأجهزة التلفزيون الراقية - بتجنيد مبابي كسفير للعلامة التجارية في وقت سابق من هذا العام.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Loewe أصلان خابلييف، إن الشركة تهدف إلى زيادة الإيرادات السنوية بشكل حاد إلى حوالي 300 مليون يورو (335 مليون دولار) على مدى العامين المقبلين من مستوى 60 مليون يورو الحالي، مع التركيز بشكل خاص على أسواق أميركا الشمالية وآسيا. وقال إن هذا قد يؤدي في النهاية إلى طرح عام أولي، وفقًا لما ذكره لوكالة بلومبرج نيوز.

وأضاف خابلييف "من المتوقع أن تنمو قيمة لويفي إلى حوالي 500 مليون يورو على مدى السنوات الخمس المقبلة تقريبًا"، مضيفًا أنه يرى شراكة نجم التنس روجر فيدرر مع العلامة التجارية الرياضية أون بمثابة مخطط لشراكة لويفي مع مبابي.

وفي وقت سابق من هذا العام، اشترى مبابي حصة في نادي كرة القدم الفرنسي من الدرجة الثانية ستاد مالهيرب كاين من شركة أوكتري كابيتال مانجمنت. بالنسبة إلى لويفي، قد يكون جمهور نجم كرة القدم الضخم عبر الإنترنت، بما في ذلك 122 مليون متابع على إنستغرام، ذا قيمة خاصة.

وقال خابلييف "ساعد كيليان بشكل كبير في الترويج لمكبر صوت بلوتوث طورناه معه". وأضاف أن العديد من زملاء مبابي في المنتخب الفرنسي لكرة القدم أيدوا المنتج أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق