موعد طرح ألبوم نوال الكويتية الجديد.. تفاصيل

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت المطربة نوال الكويتية عن موعد طرح ألبومها الجديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

موعد طرح ألبوم نوال الكويتية الجديد

وكتبت نوال الكويتية في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: مساء الخير جمهوري الحلو اليوم أنتهينا من نسجيل أخر أغنية بالألبوم .. وقررنا أنا وعزوف نزول الألبوم أول شهر نوفمبر.

455.jpg
نوال الكويتية 

نوال الكويتية تروي قصة زواجها في بيج تايم

وسبق وأن حلت الفنانة نوال الكويتية ضيفة في بودكاست بيج تايم، الذي يقدم الإعلامي المصري عمرو أديب بالتعاون مع المطربة السورية أصالة، وذلك عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

وكشفت نوال الكويتية عن تفاصيل قصة زواجها التي يرصدها تحيا مصر من الملحن الكويتي مشعل العروج، فأوضحت نوال أن زوجها كان يدير أعمالها ومسؤؤل عن ألبوماتها لمدة 13 عام حيث كان الثاني صديقين أعزاء، وأكدت نوال الكويتية على أن وجود مشعل العروج أساسي في حياتها سواء قبل الزواج أو بعده لأنه شخص مبدع ويجعلها تتقدم في الموسيقة الخليجية بتنوعه في الألحان كما أنها تستفاد منه في المقامات الموسيقية، في إشارة منها إلى أنها سعيدة في حياتها.

نوال الكويتية في رمضان 2024

وعلى صعيد آخر، كانت قد كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن تقديم الفنانة نوال الكويتية، تتر مسلسل صيد العقارب المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل2024.

ونشرت غادة عبد الرازق ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام والتي يرصدها تحيا مصر، ظهرت فيها هي ونوال الكويتية، ومكتوب عليها: لأول مرة التعاون سويًا.

أخر أعمال نوال الكويتية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نوال الكويتية أغنية العالم أنت التي طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت أغنية العالم أنت من كلمات سعاد الصباح، ألحان أنور عبد الله، وتقول كلماتها: خذ أيامي ورتبها كما تشاء فالقارات أنت والبحار أنت وأنا أنت ومن اسمك يبدأ نور المكان ومن عينيك تأخذ البحار ألوانها ومن ثغرك يولد الليل والنهاز ومن ايقاعات صوتك ومن شرايين يديك أولد أنا يطاردني حبك أنت يختار نقاط الضعف في قلبي ويضربني بلا هوادة يضربني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق