سقطت من الدور الـ8، زوجة شقيق طالبة الإسكندرية تكشف لـ"الجمهور" ملابسات وفاتها

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ظروف غامضة لم تُكشف بعد، خرجت الطالبة “سهيلة نصر”، البالغة من العمر الـ 23 عاماً، من مسكنها بمركز أبو المطامير  التابع لمحافظة البحيرة إلى محافظة الإسكندرية لطلب العلم، حيث كانت تدرس في الفرقة الخامسة بكلية الطب، لكن كانت هذه المرة هي آخر مرة تخرج من بيتها سالمة، فقد توفيت سهيلة إثر سقوطها من الطابق الثامن داخل أحد سكن الطالبات بالمدينة الجامعية بالإسكندرية.

 

أختي ماتت بفعل فاعل، شقيقة سهيلة نصر  تكشف لغزاً جديداً  

ونشرت شقيقة سهيلة نصر المعروفة إعلامياً بـ«فتاة الإسكندرية» منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة: (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أخت دكتور سهيلة أختى ماتت بفعل فاعل والطب الشرعي قرر، وجارى البحث والتحقيق وحقها هيرجع هيرجع .. وأی حد يقول إشاعات حسبي الله ونعم الوكيل فيه).

ما زال مقتل طالبة الإسكندرية لغزاً غامضاً لم تكشف حقيقته بعد، ووفقاً لما نشرته شقيقة سهيلة، التي أثارت المزيد من الغموض حول مقتلها، فكل المنشورات تبين أن وفاتها ليست طبيعية وإنما بفعل فاعل.

زوجة شقيق المتوفاة للجمهور: سهيلة كانت مسافرة علشان عندها إمتحان

ولكشف لغز وفاة سهيلة نصر، تواصل موقع الجمهور الإخباري مع أحد أقارب المتوفاة لمعرفة سبب وفاتها، وكشف ما وراء الكواليس.

وقالت زوجة شقيق المتوفاة: “بأن سهيلة خرجت من منزلها يوم الخميس للسفر إلى جامعتها بالإسكندرية، حيث كانت قبلها تذاكر للاستعداد للامتحانات يوم السبت”.

وأضافت لـ “الجمهور”، بأن شقيقة زوجها كانت مجتهدة ومتفوقة دراسياً، وقبل وفاتها كانت الأمور تسير على ما يرام، لم تحكي لأحد عن شيء".

وتابعت: “ هي لا تسكن في المدينة الجامعية التي توفيت بها، حتي أننا إلى الآن لا نعرف سبب ذهابها هناك، ولكن نشك بأن وفاتها ليست طبيعية، لكن الآن ننتظر تقرير الطب الشرعي لمعرفة من الجاني”.

e9c17d8d-742d-417f-9_1709_091054.jpg

 

التفاصيل الكاملة وراء وفاة الطالبة سهيلة نصر

وبدأت الواقعة  بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغاً من الأهالي، بسقوط فتاة من الطابق الثامن بمبني سكن الطالبات المغتربات بالمدينة الجامعية بدائرة قسم شرطة محرم بك.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلي مكان البلاغ مدعومين بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها، ومصابة بكسور في الجمجمة وكسور متفرقة بالجسد، وبإجراء التحريات تبين أن المتوفية تدعي “سهيلة نصر” وتبلغ من العمر 23 عاماً وتقيم بمركز أبو المطامير التابع لمحافظة البحيرة.

وبسؤال شهود العيان عن الواقعة، أفادوا بأن المتوفية ليست من نزلاء مبني الطالبات للعام الدراسي الحالي، وأنها كانت تقيم بالسكن منذ عامين، لكنها تترد إلي المبني من وقت إلي آخر، وأنهم فوجئوا بسقوطها من الطابق الثامن بالمبني.

7fc92952-4bc4-4e6a-b_5765_064740.jpg

 

ونشر شقيق سهيلة والذي يدعي محمود إبراهيم منشوراً عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، قائلاً فيه: “فقدت أختي الدكتورة سهيلة نصر حسن السوساني الطالبة بالفرقة الخامسة في كلية الطب البشري جامعة الإسكندرية في ظروف غامضة، تم إلقائها من الدور الثامن من مسكن الطالبات، والحقيقة ما زالت غائبة وحقها لا يمكن أن يضيع”.

النيابة العامة تبذل قصاري جهدها لحل لغز وفاة سهيلة نصر

كما تجري النيابة العامة بالإسكندرية تحقيقات موسعة لكشف لغز واقعة سقوط فتاة من الطابق الثامن بسكن الطالبات بالمدينة الجامعية بالإسكندرية، وأمرت النيابة بتشريح جثة المتوفية لبيان سبب الوفاة، كما أمرت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وضبط مرتكب الواقعة في حال إثبات شبهة جنائية.

كلية الطب جامعة الإسكندرية تنعى وفاة الطالبة سهيلة نصر

كما نعت كلية الطب جامعة الإسكندرية، وفاة المغفور لها بإذن الله، الطالبة سهيلة نصر حسن، المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية، والتي وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك.

وعلقت على هذه الواقعة، كما يأتي:

"توضيحا لما أثير فى بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة بالمدينة الجامعية جامعة الإسكندرية، فإن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلي رأسها النيابة العامة بالتحقيق فى ملابسات الحادث.

وأكدت إدارة كلية الطب انها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، والتي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق