توتنهام يقسو علي مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في عقر دارة

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل برينان جونسون وديان كولوسيفسكي، ثنائي توتنهام هوتسبير، هدفين في أول 3 دقائق من كل شوط، ليقودا فريقهما للفوز 3/0صفرعلى مانشستر يونايتد في عقر داره بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

وصعد توتنهام، بقيادة المدرّب أنجي بوستيكوغلو، إلى المركز الثامن في الترتيب، برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، بينما يحتلّ يونايتد الذييواجه ضغوطاً هائلة، وشهد طرد قائده برونو فرنانديز في الدقيقة 42 بسبب تدخّل عنيف على جيمس ماديسون، المركز 12، برصيد 7 نقاط.

وضع جونسون توتنهام بالمقدمة في الدقيقة الثالثة، بعد انطلاقة رائعة من المدافع ميكي فان دي فين، من وسط ملعب توتنهام، ليتوغل فيمنطقة الجزاء، ويرسل عرضية أرضية سدّدها جونسون في الشباك.

وأضاف كولوسيفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 47، بحركة بهلوانية من داخل المنطقة، بعد عمل رائع من جونسون الذي انطلق من الجهةاليمنى ليرسل له عرضية رائعة.

وأكمل دومينيك سولانكي ثلاثية توتنهام في الدقيقة 77 من مسافة قريبة، بعد كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية، ليغادر المئاتمن جماهير يونايتد الملعب في حالة من الغضب الشديد قبل نهاية المباراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق