عاجل| قطع المياه عن مناطق حيوية من الساعة العاشرة مساء اليوم.. دبروا احتياجتكم من المياه

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 11:27 مساءً

العقارية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية عن قطاع المياه عن بعض المناطق جراء أعمال الصيانة والإصلاح التي تجريها الشركة، ومن حين إلى آخر تطلق الشركات المختصة العديد من التحذيرات والتنويهات قبل قطع المياه لتوخي الحذر والاستعدادات خاصة في المخابز وفي المستشفيات.

قطع المياه اليوم لمدة 6 ساعات متواصلة

وفي القليوبية أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه عن بعض المناطق لمدة 6 ساعات اعتبارا من الساعة الـ10 مساء حتى الخامسة فجر يوم الإثنين المقبل، ولفتت الشركة إلى ان قطع المياه يأتي في إطار أعمال الصيانة الدورية في محطة مياه الخانكة المرشحة، وأهابت الشركة للمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

توفير المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل

وشدد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية على ضرورة توفير المعدات والمهام اللازمة لسرعة التعامل مع توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب في المناطق المتأثرة والتواصل مع الخط الساخن على رقم 01200288880.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق