"الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اندلع حريق هائل في تريلا محملة بالتبن الجاف على الطريق الزراعي بمركز ومدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر قادمة توشكا بمحافظة أسوان وفي طريقها إلى القاهرة.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغًا للنجدة بنشوب حريق هائل في سيارة تريلا ملك المواطن «خ.ا» مقيم محافظة كفر الشيخ، وعلى الفور تم الدفع بـ3 بسيارات إطفاء.


وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الأقصر في السيطرة على حريق تريلا التبن دون إصابات أو أضرار في الأرواح البشرية، وتواصل فرق الإنقاذ عمليات التبريد لآثار الحريق.

تواصل وحدة مباحث مركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر تكثيف جهودها للوقوف على أسباب حدوث الحريق، الذي نشب بناحية قرية النمسا بذات الدائرة، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق