"عايز أقولك إني ربنا كرمني بفضل دعواتك".. ناصر منسي لاعب الزمالك يوجه رسالة مؤثرة لوالدته

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص ناصر منسي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلي تويجه رسالة شكر لوالدته بعد تحقق لقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، وذلك بعد الدعم التي قدمته للاعب خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر، وكتب ناصر منسي عبر حسابه الرسمي" فيسوك":"عايز أقولك إني ربنا كرمني بفضل دعواتك ياكل حاجه ليا ف الدنيا دي انتي السند ليا ف الدنيا ربنا يخليكي ليا وميحرمنش منك طول العمر وربنا يقدرني وأقدر أسعدك دايما انتي نور عيني وحبيبتي الغاليه واحلي حاجه ف حياتي".

257.png

تتويج الزمالك بالسوبر 

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي كان متفوقًا على مدار 78 دقيقة، إلا أن رصاصة الرحمة لجماهير الفارس الأبيض، أطلقها ناصر منسي، بتسجيله هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وكرر الزمالك فوزه على النادي الأهلي، في بطولة السوبر الإفريقي، حيث وصل الفارس الأبيض البطولة الخامسة من بطولة السوبر الإفريقي، منهم لقبين تحققا على حساب النادي الأهلي. 

المرة الأولى، تُوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، على حساب النادي الأهلي، كان عام 1994 في جوهانسبرج، وقتها تفوق الفارس الأبيض بهدف لأيمن منصور.

والمرة الثانية كانت بالأمس، عندما تفوق الأبيض بركلات الترجيح، ليرسخ عقدته للأهلي في بطولة السوبر الإفريقي. 

تصريحات جوميز بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقي

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 4-3 والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "الحمد لله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعاً، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

وواصل المدير الفني قائلاً:" حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص وكان تركيز الفريق مليون في المائة من أجل تحقيق الفوز ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".

ووجه جوميز الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك ، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وقال المدير الفني البرتغالي : "مكسب المباريات الكبيرة يكون في التفاصيل ، وفوز الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، وفريق كان يلعب ضد الأهلي والمباراة لم تكن بين كولر ضد جوميز".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق