تريزيجيه: مستعدون من أجل إسعاد جماهير الريان القطري

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تريزيجيه: مستعدون من أجل إسعاد جماهير الريان القطري

تحدث النجم المصري محمود حسن تريزيجيه عن مباراة فريق الريان القطري غدًا أمام فريق النصر السعودي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

 

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية أبرز تصريحات النجم الدولي المصري تريزيجية قبل مباراة النصر السعودي غدًا في دوري أبطال آسيا موسم 2024-2025.

تصريحات تريزيجيه

تحدث الفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي لمباراة الريان والنصر في دوري أبطال آسيا، وقال: نحن على أتم الاستعداد لهذه المباراة القوية، المدرب قام بوضع الخطة المناسبة من أجل خوض مباراة الغد ومستعدون من أجل إسعاد جماهير الريان القطري ضد النصر السعودي.

وأضاف تريزيجيه: فريق النصر قوي للغاية ولكن نحن أقوياء أيضًا، ولكن أتمنى أن يكون الفوز حليفنا في هذه المباراة.

وتابع الفرعون المصري: اللاعبون ساعدوني من أجل الاندماج سريعًا مع الفريق في الفترة السابقة، معنا مدرب كبير للغاية ولاعبين محترفين وأتمنى أن تكون الفترة القادمة مليئة بالفوز من أجل إسعاد الجماهير القطرية.

وأستكمل نجم الريان: منذ أن كنت طفلًا صغيرًا وأنا أشارك في مثل هذه المباريات وأخوضها تحت ضغط شديد، فمثل هذه المباريات هي أنسب شيء من أجل صناعة اللاعبين الأقوياء.

582.jpg
تريزيجيه

موعد مباراة الريان والنصر 

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين الريان والنصر في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء غدًا الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الـ 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الريان والنصر

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الريان واالنصر في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

584.jpg
تريزيجيه

مشاهدة مباراة الريان والنصر عبر الإنترنت 

يمكنكم مشاهدة مباراة الريان واالنصر في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025 عبر منصة TOD.

اقرأ المزيد 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق