بنك الاستثمار العربي «ai» يغير اسمه وعلامته التجارية إلى بنك نكست

إسكان مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

79300

/79300/بنك-الاستثمار-العربي-ai-يغير-اسمه-وعلامته-التجارية-إلى-بنك-نكست

01:11 م - الإثنين 30 سبتمبر 2024

NoBlank.png

اسكان مصر -

أعلن بنك الاستثمار العربي ai عن إطلاق مبادرة شاملة لتغيير اسمه وعلامته التجارية إلى بنك نكست (Bank NXT)، مؤكدا إلتزامه بتوفير باقة متكاملة من الحلول المالية والخدمات المصرفية يسهل الوصول إليها.

 

 

وأوضح البنك في بيان اليوم، أنه يتطلع إلى مواصلة تطوير رأس ماله البشرى والبنية التكنولوجية لتلبية احتياجات العملاء وطموحات المساهمين في ضوء كبر حجم السوق المصرفي المصري، إلى جانب تعزيز قدراته التنافسية عن طريق تقديم أفضل وأسرع الخدمات.

 

وأكد حرصه في إطار هذا التحرك الإستراتيجي على توفير تجربة بنكية سهلة الاستخدام مصممة خصيصًا وفقًا لاحتياجات العملاء.

 

 

من جانبه، أعرب المهندس طارق قابيل رئيس مجلس إدارة بنك نكست، عن اعتزازه بالنهج الذي اتخذه البنك نحو إحداث هيكلة شاملة في كافة قطاعاته من خلال تبني استراتيجية تطلعية والبحث عن أفضل الحلول المالية والمصرفية التي تتناسب مع احتياجات عملائه.  

 

وأضاف أن تغيير الاسم والعلامة التجارية لا يقتصر على تحديث الاسم والشعار فقط، بل يمتد أيضًا إلى نوعية الخدمات التي يستهدف البنك إطلاقها خلال الفترة المقبلة لتغطية شرائح جديدة من العملاء، مشيرًا إلى أن العلامة التجارية الجديدة تعكس استراتيجية البنك التوسعية نحو الانفتاح واستهداف مركز متميز ضمن أفضل 10 بنوك في السوق المصرفي المصري من حيث العائد على حقوق الملكية والعائد على الأصول في السنوات الخمس القادمة.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق