طبيب الأهلي السابق لـ«الجمهور»: إصابة محمد هاني بسيطة وهذه مدة غيابه

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، على إصابة محمد هاني ظهير أيمن الفريق التي تعرض لها في مباراة السوبر الأفريقي.

وأكد أبو عبلة، في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور"، أن إصابة هاني لا تدعو للقلق، خاصةً أنها في الرباط الخلفي والذي يختلف عن الرباط الأمامي.

وتابع طبيب الأهلي السابق، "جزع الرباط الصليبي الخلفي للركبة لا يحتاج غالبًا للتدخل الجراحي، ويحتاج لبرنامج تأهيلي يعود بعده اللاعب للمشاركة".

وأضاف أبوعبلة، "درجة الإصابة تختلف، إذا كانت من الدرجة الأولى تحتاج 3 أسابيع، أما الدرجة الثانية والثالثة تحتاج إلى فترة من شهر ونصف إلى شهرين ونصف، وفي حالة هاني يحتاج إلى شهر ونصف من أجل العودة للملاعب".

واختتم طبيب الأهلي السابق، "هناك عدة لاعبين في مصر يتعرضوا لتلك الإصابة ويشاركوا بصفة عادية ويتألقوا، والأمر لا يدعو للقلق، وهاني سوف يعود أقوى".

وأعلن الدكتور أحمد جاب الله، عن إصابة محمد هاني لاعب الفريق، بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق