لهذا السبب.. نجم الأهلي يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدأ اللاعب محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الصليبي للركبة.

ويأتي هذا في إطار، التمهيد للعودة للملاعب، حيث ينفذ اللاعب البرنامج رغم حصول الفريق على إجازة من التدريب حتى السبت المقبل.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، أن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني، عقب إصابته في مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي.

وغادر محمد هانى مباراة الأهلى والزمالك مصاباً بعدما فشلت كل محاولات أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق لاستكماله المباراة ليحل عمر كمال عبد الواحد بديلا له.

يستعد المارد الأحمر، لخوض تحدي جديد، بعد انتهاء منافسات السوبر الإفريقي، والذي توج به نادي الزمالك، وذلك عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق