لعمل الصيانة الدورية.. انقطاع الكهرباء عن بعض أحياء مدينة طور سيناء - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لعمل الصيانة الدورية.. انقطاع الكهرباء عن بعض أحياء مدينة طور سيناء - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 09:55 ص

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طور سيناء برئاسة مبروك الغمرينى، انقطاع التيار الكهربائي عن بعض أحياء المدينة وذلك لعمل الصيانة الروتينية اليوم السبت 27 أبريل.

وأكد مبروك الغمريني رئيس مدينة طور سيناء لـ القاهرة 24، أن شركة القناة لتوزيع الكهرباء فرع طور سيناء أعلنت إجراء الصيانة الدورية الروتينية اليوم السبت، بعدة مناطق بطور سيناء على أن تجرى أعمال الصيانة على حلقة باتا (موزع الطور القديم) -بنك مصر (موزع الطور الجديد) حيث سيتم عمل صيانة لمحولات الرعاية-الزهور-دار العاملين-الليدو-المحافظة-القاعدة البحرية-الكارنتينا.

موعد قطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق طور سيناء

وكشف الغمرينى ان انقطاع التيار الكهربائي ابتداء من الساعة 9:30 وحتى الانتهاء من أعمال الصيانة وسيتأثر بالفصل كلا من حي الزهور ودار العاملين ومبنى المحافظة والقاعدة البحرية، والميناء البحري والتأمين الصحي بطريق الجبيل واستراحة الضباط، مع العلم  بأنه تم ابلاغ الجهات المعنية بذلك لتدبير الأمر وإبلاغ جميع المخابز بانقطاع التيار الكهربائي للصيانة وتنبه عليهم بالعمل مبكرا لتعويض وقت انقطاع التيار الكهربائي.

غسيل وتطهير الخزانات 
كما أوضح الغمرينى أن المياه سيتم قطعها أيضا عن المدينة يوم 9 مايو نظرًا لأعمال غسيل وتطهير الخزانات التي تقوم بها الشركة بصفة دورية للحصول على أعلى معدلات الجودة، ومن أجل توفير كوب مياه نظيف لأهالينا بمدينة طور سيناء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق