مع انطلاق مناقشات الحوار الوطنى..نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية: الدعم النقدي هو الحل الأمثل

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال علاء عبد النبي نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية:"بمناسبة مناقشة الدعم النقدي أو العيني، أرى التحول النقدي بشرط، أولا مراجعة دقيقة إلى كل مستحقين الدعم".

وأضاف عبد النبي:  ثانيا عمل نظام دقيقة عن التحول الرقمي، بالإضافة إلى أنه عند تحديد مقابل مادي كل فرد في الأسرة، عمل حوار مجتمعي واسع خاص علي سبيل ، مثال في الحوار الوطني، كذلك جلسات استماع في مجلسي الشيوخ والثواب.

وأوضح أن الدعم النقدي هو الحل الأمثل للقضاء على فساد وزارة التموين، حيث طاقات غير سليمه وكذلك عدم تسجيل مستحقين فعليا خاصه في القرى المصريه هذا على سبيل المثال.

الحوار الوطني يناقش اليوم الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي

هذا ويعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا، اليوم الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤، لمناقشة الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي، على نطاق واسع يضمن مشاركة جميع المعنيين من خبراء ومتخصصين ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية، على أن تكون المناقشات بتجرد وحياد، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، وتلبية احتياجات المواطن الأساسية في ظل التغيرات الاقتصادية الحالية.


وضع تصور لمناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية
 

فضلا عن وضع تصور لمناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية، وذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووضعها على طاولة أولويات جلسات الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق