عادل عبد الرحمن: قرارات الأهلي ليست انفعالية.. ومحمد رمضان جدير بإدارة الكرة

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عادل عبد الرحمن، نجم الأهلي السابق، جدارة محمد رمضان، الذي عُين مديرًا رياضيًا في النادي والقائم بأعمال منصب مدير الكرة، في تولي هذا المنصب.

وقال عادل عبد الرحمن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن «محمد رمضان من الأكفاء في المناصب الإدارية بدليل أنه تولى منصب مدير الكرة في الأهلي بعد اعتزاله لعب كرة القدم بيوم واحد».

وأردف قائلًا: «النادي الأهلي عمره ما كان انفعالي في قراراته علشان كده لما بيقع بيقوم بسرعة، وتعيين محمد رمضان في منصبه لم يكن ردة فعل أو قرارًا انفعاليًا».

وأشار عادل عبد الرحمن إلى أن نادي الزمالك كان الأجدر بالفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي ولاعبوه لعبوا المباراة بروح عالية، مستطردًا: «ولكن خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي ليست خسارة تهد فرقة»، حسب تعبيره.

وحول اختصاصات المنصبين اللذين كُلف بهما محمد رمضان، قال عادل عبد الرحمن: «لا يوجد منصب مدير كرة في أوروبا ولكن في أوروبا مدير إداري، ولكن منصب مدير الكرة هو منصب موجود في مصر، أما منصب المدير الرياضي له اختصاصات أخرى، وهو يضع الإستراتيجيات العامة، ولكن ليس له تدخل في مسألة تراجع نتائج الفريق».

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق