موعد مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن موعد مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم الهامة في الجولة الثانية، وحقق الهلال الفوز في الجولة الأولى على الغرافة، وتعادل الشرطة في المباراة الأولى أمام النصري السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

تقام مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مواجهة اليوم بين الهلال السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

تبث مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية عبر السعودية الرياضية إتش دي وبي إن سبورتس إتش دي.

جدول الترتيب قبل مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

يتواجد الهلال حاليا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط في مجموعة منطقة الغرب، بينما يتواجد الشرطة في المركز الثامن برصيد نقطة واحدة.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، حسان تمبكتي، علي البليهي، رينان لودي.

وسط الملعب: روبن نيفيز، سالم الدوسري، سيرجي سافيتنش.

خط الهجوم: مالكوم، ماركوس ليوناردو، ألكسندر ميتروفيتش.

لا يتوفر وصف.
الهلال

موعد مباراة الغرافة القطري والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة

تقام مباراة الغرافة القطري والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مواجهة اليوم بين الغرافة القطري والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

القناة الناقلة لمباراة الغرافة القطري والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة

تبث مباراة الغرافة القطري والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس إتش دي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق