محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي جديد مع ليفربول أمام وست هام «بالبريميرليج»27/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي جديد مع ليفربول أمام وست هام «بالبريميرليج»27/04/2024 - مصر النهاردة

يسعى النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، إلى تحقيق إنجاز تاريخي جديد خلال مواجهة فريقه مع وست هام يونايتد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة وست هام يونايتد ونظيره ليفربول في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2023-2024).

ومن المتوقع أن يصل صلاح إلى الرقم 10 هذا الموسم، وهو ما سيجعله أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 10 أهداف أو أكثر ويصنع 10 أهداف أو أكثر في 3 مواسم متتالية.

ويقدم صلاح أداءً جيدًا بشكل استثنائي مع ليفربول هذا الموسم، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 9 أهداف في 28 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقا على وست هام يونايتد برصيد 74 نقطة، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

وخاض محمد صلاح، خلال الموسم الحالي، 28 مباراة على مستوى الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وتمكن من تسجيل 17 هدفًا وصناعة 9 آخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق