أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد – ليل.. كورتوا مصاب ومبابي عاد”

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر الضوء علي نادي برشلونة الذي أتم اتفاقه مع البولندي فويتشيك تشيزني، وقائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، والنجم الفرنسي أنطوان جريزمان يعلن إعتزاله الدولي، ومبلغ ضخم سيدفع مانشستر يونايتد في حال إقالة المدرب إيريك تين هاج.

صحيفة ‎Mundo Deportivo‎ الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي أتم اتفاقه مع البولندي فويتشيك تشيزني وكتبت: “تشيزني في برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بقائمة نادي ريال مدريد الذي سيخوض بها مواجهة فريق ليل الفرنسي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ريال مدريد – ليل.. كورتوا مصاب ومبابي عاد”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي سيكون مطالبًا بدفع تعويض ضخم حال قرر إقالة إريك تين هاج وكتبت: “تعويضًا ضخمًا لإقالة تين هاج”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي يريد دفع 60 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات ماسون جرينوود لاعب مارسيليا وكتبت: “برشلونة يريد جرينوود”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم أنطوان جريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب فرنسا وكتبت: “القلب الكبير.. جريزمان يعلن إعتزاله الدولي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا الذي وجه رسالة إلى أنطوان جريزمان بعد أن أعلن الأخير اعتزاله الدولي وكتبت: “رسالة ديشامب لجريزمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباريات اليوم لفريقي إنتر ميلان وأيضاً ميلان في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا وكتبت: “دوري الابطال الميلان والانتر يريدان اهداف اوروبية.. كأس الهجوم”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لنابولي الذي جعل الفريق يقدم أداء جيد جداً خلال الموسم الجاري وكتبت: “نابولي مع كونتي يجعل المرء يحلم”.

اقرا أيضًا.. فينيسيوس يستفز نجم أتلتيكو مدريد بتصريحات مثيرة.. فيديو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق