السفير عاطف سالم: استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي رسالة مهمة لمصر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضري العالمي على أن استضافة القاهرة لهذا الحدث العالمي رسالة مهمة وقوية لمصر.

السفير عاطف سالم يكشف أهمية المنتدى الحضري العالمي

قال السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضري العالمي خلال مداخلة هاتفيةرصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الساعة الـ6 من تقديم عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة، ان التجهيزات للمنتدى الحضري العالمي والذي يضم 560 فعاليه خلال اربع ايام على قدم وساق حيث يتم عمل اجتماعات يوميه من قبل وزارات مصر المشتركه في هذا الحدث الهام.

واوضح السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضري العالمي، ان المنتدى الحضري العالمي كان اهم حدث على اجنده الامم المتحده ولكن في نفس الوقت هو المنصه الاولى في العالم التي تتعامل مع القضيه الحضاريه وهذه المنصه تضم اكبر تجمع من الخبراء والقطاع الخاص والمتخصصين والحكومات بالمؤسسات الدوليه من اجل مناقشه التحديات الحضاريه وتضع لها حلول تتماشى مع اهداف التنميه المحليه واهداف التنميه المستدامة.

 

وكشف السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضري العالمي، عن ان أهمية المؤتمر الحضري العالمي وخصوصا في مصر في انه يضم 560 فعالية، بالرغم من انه 4 أيام فقط، كما يضم جلسات مهمة من خلال اجتماعات جماعية وموائد مستديرة.

السفير عاطف سالم: المنتدى الحضري العالمي فرصة للتعريف بإنجازات مصر 


واشار السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضري العالمي، الى ان المنتدى الحضري العالمي به جلسة استثنائية لمصر خاصة بها تمثل فرصة فريدة لتقديم رسائل قوية تسلط الضوء على الانجازات والأولويات الوطنية.

السفير عاطف سالم: استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي يزيد ثقة المجتمع الدولي في مصر

ولفت السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضري العالمي، الى ان هذا المنتدى احد اهم المؤتمرين اللذان تستضيفهما مصر على اجنده الامم المتحده خلال سنتين وهو ما يزود قدرة مصر على استضافه منتدى اخر رفيع المستوى وهو ما يعبر على ثقه المجتمع الدولي في مصر وفي ثقة الدولة.

ولفت السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضري العالمي، الى انه لأول مره يعقد المنتدى الحضري العالمي في مدينة يبلغ عدد سكانها 20 مليون نسمة وهو ما يختلف عن المنتديات والمؤتمرات السابقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق