بعد تكريمها في مهرجان أيام القاهرة للمونودراما.. إلهام شاهين: مش عارفة أفرح بتكريمي وسط الحروب

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت النجمة إلهام شاهين عن الأوضاع في المنطقة العربية والأحداث الواقعة في الوطن العربي من حروب وعدم استقرار الأوضاع، وذلك خلال إلقاء كلمتها على هامش تكريمها في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة، ونرصد فيما يأتي كلمة إلهام شاهين التي أعربت من خلالها على الحزن الذي يسيطر عليها بسبب الأحداث الأخيرة.

إلهام شاهين: مش عارفة أفرح بتكريمي بسبب الحروب.. وبنتمنى السلام لكل الشعوب

ألقت النجمة إلهام شاهين كلمتها خلال تكريمها في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما لكونها واحدة من أبرز وأهم علامات المسرح في مصر بل في الوطن العربي بأكمله وقدمت تاريخ كبير من الأعمال الفنية بين المسرح والدراما والسينما، خاصةً وأنها خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وهو ما أعربت عن فخرها به، ويرصد موقع تحيا مصر كلمة الفنانة إلهام شاهين في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما: “أنا خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وبتشرف بتكريمي انهاردة في مهرجان أيام القاهرة الدولي المونودراما، احنا بنحتفل لكني مش عارفة أفرح بسبب الحروب اللي حوالينا والدمار انهاردة بنكرم فنان كبير من فلسطين فرحانين بيه وبنؤكد له إننا قلوبنا معاهم كل العرب مش بس المصريين".

واستكملت إلهام شاهين حديثها: "مبقاش اللي بيحصل في فلسطين بس احنا شايفين الأحداث في لبنان وسوريا وأوقات في العراق واليمن يعني المنطقة العربية كلها واحنا قلوبنا موجوعة ونفسي نوصل صوتنا للعالم كله، كل الشعوب العربية تنادي بالسلام احنا مش عايزين حرب الحل بسيط نحل الدولتين تبقى في دولة فلسطين وتفضل اسرائيل موجودة، وياريت ناخد موقف ضد نتنياهو اللي يفتخر بالأسلحة والدمار في البلاد”.

تفاصيل مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة

جاءت النجمة إلهام شاهين من أبرز حضور مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما حيث تم تكريمها ضمن فعاليات المهرجان كأفضل فنانة نظرًا لتاريخها ومشوارها الفني الكبير في عالم الفن خاصةً في المسرح وأنها خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن جانب نيللي شاهين حرص الفنان هاني رمزي على حضور المهرجان وتم تكريمه هو الأخير عن أعماله المختلفة والمتميزة في المسرح، حيث قدم النجم هاني رمزي أعمالًا مسرحية مازالت مستمرة مع الجمهور حتى وقتنا هذا على الرغم من اختلاف الأجيال والأذواق وشهد أيضًا المهرجان تكريم عدد من النجوم من دول مختلفة.

744.jpg
إلهام شاهين

بعد التهام النار لوكيشن تصوير فيلم الحب كله.. إلهام شاهين تعلق: ربنا يعوضنا 

في سياق مختلف كان تواصل موقع تحيا مصر مع الفنانة إلهام شاهين بعد إلتهام حريق مدينة الإنتاج الإعلامي لوكيشن تصوير فيلم الحب كله بطولة إلهام شاهين، وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: “كنا هنبدأ تصوير بكرة واللوكيشن كله اتحرق.. الحمدلله مفيش إصابات وربنا يعوض علينا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق