هالاند وفودين يقودان تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره السلوفاكي سلوفان براتيسيلافا، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة.

ويسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق أول انتصاراته في مرحلة المجموعات بعد تعثره في الجولة الماضية أمام انتر ميلان، حيث تدخل كتيبة بيب جوراديولا اللقاء بعد تعادل انتر المخيب للآمال، حيث انتهت المباراة دون أهداف، مما وضعه في المركز الثامن عشر بترتيب مرحلة الدوري برصيد نقطة واحدة.

التشكيل الرسمي لـ مانشستر سيتي وسلوفان

في حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: ستونز، ريكو لويس، مانويل أكانجي، جافارديول.

خط الوسط: سافيو، جوندوجان، نونيس.

خط الهجوم: هالاند، فودين ، دوكو.

%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%
مانشستر سيتي

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ضد براتيسلافا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، ويآمل فريق مانشستر سيتي إلى استعادة نغمة الانتصارات ليضمن موقعه بشكل أفضل في جدول الترتيب.

ويطمح فريق سلوفان براتيسلافا إلى تحسين صورته بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الأولى، حيث سقط بخمسة أهداف مقابل هدف أمام سيلتك، مما وضعه في المرتبة الأخيرة بلا نقاط.

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، حيث انتهت المباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب "سانت جيمس بارك" بالتعادل الإيجابي 1-1.

219_5770_045919.jpg
مانشستر سيتي

وأدى تعادل السيتي مع نيوكاسل إلى فقدان كتيبة بيب جوارديولا لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، لصالح منافسه ليفربول الذي حقق فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون، ليعتلي جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السيتي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق