لقجع يقيم حفل استقبال لـ"أسود القاعة"

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقجع يقيم حفل استقبال لـ
صورة: و.م.ع
هسبورت - آمال لكعيداالثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 22:04

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمركز محمد السادس لكرة القدم، بعد بلوغه دور ربع نهائي كأس العالم التي تجري أطوارها بأوزبكستان.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الرئيس فوزي لقجع قدم تهانيه للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة على المستوى الذي ظهروا به في كأس العالم، مشيرا إلى أن “بعض الجزئيات حدت طموح النخبة الوطنية للفوز باللقب العالمي”.

وقال لقجع، حسب المصدر ذاته، إنه “بفضل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، فتحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من الأوراش للنهوض بكرة القدم الوطنية لتصبح رائدة على المستوى الجهوي والقاري والدولي”.

وأضاف أن “سقف متمنيات الجماهير المغربية لا حدود له”، داعيا جميع المسؤولين عن كرة القدم داخل القاعة “لوضع برنامج عمل قابل للتطبيق يهدف إلى النهوض بهذا النوع الرياضي، لا سيما أن المغرب سيقدم ترشيحه لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم”.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي خرج من دور ربع نهائي منافسات كأس العالم المقامة في أوزبكستان على يد حامل اللقب، منتخب البرازيل.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق