عبد الواحد السيد: من حق الزمالك المبالغة في الاحتفال بلقب السوبر الأفريقي لأنه على حساب الأهلي بطل أفريقيا.. والزمالك متعود على البطولات

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الزمالك يستحق الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي وهناك فارق معنوي بعد الفوز بالسوبر أمام الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد الواحد السيد.

تصريحات عبد الواحد السيد

وأضاف عبد الواحد السيد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، هناك من يرى بأن هناك مبالغة في احتفالات الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، ولكن نريد أن نفرح وهذا هو الأهم.

وتابع عبد الواحد السيد، نادي الزمالك متعود على البطولات، وكنا في وقت من الأوقات ننام ونصحى نفوز ببطولة، والطبيعي داخل الزمالك هو الفوز بالبطولات ومن الطبيعي فوز الفريق بالألقاب.

وزاد عبد الواحد السيد، الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي مهمة للغاية لأن الفوز على بطل أفريقيا مهم لجماهير الزمالك واللاعبين، وحلاوة الفوز على الأهلي مختلفة، وقمنا بحل الأزمات المالية ومستحقات اللاعبين قبل مباراة الأهلي.

لا يتوفر وصف.
عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد مع إبراهيم فايق

وأشار عبد الواحد السيد، أزمة الملابس داخل نادي الزمالك بسبب تسليم فرق ألعاب الصالات للملابس قبل فريق كرة القدم والأزمة بدأت من هنا، وملابس الزمالك في الفترة المقبلة ستكون مميزة، وسنعود للقميص الأبيض ولن نستمر بالقميص الأسمر.

واستكمل عبد الواحد السيد، نص لبس الزمالك من الشركة كان xsmall وقمنا بحل الأزمة سريعا قبل السوبر للظهور بشكل مميز، وتم الاتفاق مع اللاعبين في حضور شكيابالا بلعب مباراة الأهلي باللبس الأسود لأن الأمر نفسي للاعبين.

واختتم عبد الواحد السيد تصريحاته، لعبنا مباراة الأهلي بالقميص الأسود بسبب لعب الأهلي بالشورت الأبيض، واللي بيقلل من الزمالك هو بيقلل من نفسه، وتصريح أحمد بلال من الزمالك كان غير موفق، والانتقادات كانت إيجابية وأرسلت فيديو أحمد بلال للاعبي الزمالك على جروب الواتساب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق