«فاكر نفسه سي السيد»، سيدة ترفع دعوة خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة في الكيت كات

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمتلئ محاكم الأسرة ونياباتها، بالزحام داخل القاعات وعلى سلالمها، والذي يدفع الثمن هم الصغار، الذين تمتلئ أعينهم بالبكاء والحسرة والألم، نتيجة انفصال آبائهم وأمهاتهم، لتشتتهم في إرضاء الطرفين، فضمن تلك القضايا، العديد من المحاضر التي تستحق ذلك، وهناك أضعافهم لا تستحق أن تصل إلى هذا الحد.

سيدة ترفع دعوى خلع ضد زوجها في محكمة الكيت كات 

وبين تلك القضايا، ظهرت سيدة في العقد الثالث من عمرها، في لائحة الانتظار بمحكمة الكيت كات لشئون الأسرة، تجلس على مقاعد الانتظار، لسماع دورها في رول المحكمة، في حالة من التكبر والقوة والجمود، وفي يدها ابنتها التي لم تبلغ من العمر 5 سنوات، وهي في انتظار رفع دعوى خلع ضد زوجها برقم 1847 لسنة 2024، بسبب أنه لا ينساق لها ولا لآرائها أو تحكماتها وتصرفاتها.


 

محكمة الأسرة

رفض يسمع كلامي ويدخل بنتنا المدرسة اللي اخترتها
 

وقفت “كريمة. أ” البالغة من العمر 28 عامًا، تعمل محاسبة في أحد البنوك، أمام القاضي لتقول، أنا متزوجة من 7 سنوات، ومنذُ خطوبتنا كان يسمع لأحاديثي وأقوالي ورغباتي، التي أطالب بها، وكان يسمع كل ما أطلبه، لكن بعد أن تزوجنا، بدأ يرغمني للاستماع لما يقول بالقوة، وليس لي خيار، أو رأي في المنزل.
 

وتابعت الزوجة، بأن زوجها المدعو “علي. ح” البالغ من العمر 31 عامًا، أصبح يعيش في حالة “سي السيد”، كما بدأ يستهزأ بآرائي، وأخر شيء حدث بيننا، كان رفضه إدخال صغيرتنا والتي تلتحق بأول سنة لها بالدراسة بالصف الأول الابتدائي، مدرسة من اختياري، بمبرر أنه “لازم يمشي كلمته علي”، وهذا الأسلوب لا يمكنني التأقلم عليه، لذلك قررت رفع دعوى خلع ضده لأنه “مش بيسمع كلامي وعايز يمشي حياتنا على هواه”.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق