بيراميدز يمنح مصير إبراهيم عادل بيد المدير الفنى للمشاركة فى المباريات

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامى محمد الليثى،  إتفاق مسئولو نادي بيراميدز مع كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني على منحه الحق الفني الأصيل في مشاركة إبراهيم عادل نجم الوسط في المباريات بشكل أساسي. 

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت:"مشاركة إبراهيم عادل من عدمه عند بدء الموسم بعد فترة غياب على خلفية فشل صفقة انتقاله إلى صفوف خيتافي الإسباني بيد الجهاز الفنى لفريق بيراميدز عقب الوقوف على مستوى اللاعب فنيا وبدنيا فى التدريبات الجماعية ".

نتيجة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

والجير بالذكر أن، فاز فريق بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا في إياب دور الـ 32 بفوز السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ويتأهل لدور الـ 16، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب الجيش الرواندي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وسجل داودا يوسف سيدو الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وحاول بيراميدز العودة للقاء من أجل تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لأن التأخر سيقود الفريق للخروج من البطولة مبكراً.

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة سجل محمد الشيبي لاعب بيراميدز هدف التعادل قبل نهاية الشوط، وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا كان بيراميدز الأفضل في المباراة ويبحث عن الهدف الثاني وفي الدقيقة 67 سجل فيستون مايللي الهدف الثاني للسماوي برأسية رائعة.

وشارك يوسف أوباما في منتصف الشوط الثاني بجانب عبد الرحمن مجدي لدعم الفريق لحسم المباراة، وحاول الجيش الرواندي أن يسجل التعادل من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة.

وفي الدقيقة 93 حصل بيراميدز على ركلة جزاء وسجلها كريم حافظ بنجاح، وانتهت مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بفوز السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور المقبل في البطولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق