غلق كلي لشارع عزيز أباظة لمدة 10 أيام، تعرف على التحويلات

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة جميع الكثافات المرورية المتوقعة، لتسيير حركة المرور، ولتنفيذ استكمال أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي المتعارضة مع تنفيذ أعمال بمحطة مترو أنفاق الزمالك.

وأوضحت أن ذلك يستدعي الغلق الكلى لشارع عزيز أباظة عند تقاطعه مع شارع يحيى إبراهيم على أن يستمر تنفيذ تلك الأعمال 10 أيام، ليلاً ونهاراً، بدءً من غد الخميس الموافق 3 أكتوبر الجاري، وسيتم تحويل الحركة المرورية للقادم من شارع عزيز أباظة يسلك يساراً شارع حسن عاصم فيميناً شارع البرازيل، وصولاً لشارع عزيز أباظة مرة أخرى.

غلق شارع عزيز أباظة

تعزيز الخدمات المرورية في جميع الطرق بالقاهرة

بدورها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق